القائمة الرئيسية

الصفحات

اسبانيا - ايطاليا:التشكيلة الاساسية

 

 
اسبانيا - ايطاليا

 اسبانيا - ايطاليا:التشكيلة الاساسية


إفساح المجال أمام الدور نصف النهائي الثاني من نهائي دوري الأمم الأوروبية UEFA حيث تواجه إسبانيا إيطاليا في إنشيده (هولندا). هذا الملصق في هذه المرحلة من المسابقة هو مجرد نسخة جديدة من الإصدار الأخير الذي قضى فيه لاروجا على سكوادرا أزورا (2-1) قبل أن يخسر في المباراة النهائية أمام فرنسا. لذلك ، بروح الانتقام ، تقترب إيطاليا من هذه المباراة وخاصة الالتزام بتخليص نفسها مع جمهورها بعد عدم التأهل لكأس العالم العام الماضي. إذن من سيتحدى كرواتيا مساء الأحد في النهائي؟

أما بالنسبة للتركيبات ، فيختار لويس دي لا فوينتي 4-2-3-1. نلاحظ على وجه الخصوص الاختيار الأول لو نورماند في وسط الدفاع ، حيث سيكون مرتبطًا بلابورت وألبا المخضرم وخيسوس نافاس في الجانب. في الوسط ، تم إنشاء رودري تمامًا مثل Gavi الذي سيلعب في المركز عشرة في دعم موراتا. من بين الإيطاليين ، وضع روبرتو مانشيني 5-3-2. نجد دوناروما ، اثنين من المتأهلين إلى نهائيات دوري أبطال أوروبا مؤخرًا مع باريلا وأكربي أو حتى المالكين يورجينيو وبونوتشي وإيموبيلي.

التشكيلة الاساسية

إسبانيا: U.Simon - Alba ©، Laporte، Le Normand، J.Navas - Merino، Rodri - Pino، Gavi، Rodrigo - Morata.

إيطاليا: Donnarumma - Di Lorenzo، Acerbi، Bonucci ©، Toloi، Spinazzola - Barella، Jorginho، Frattesi - Zaniolo، Immobile.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات