القائمة الرئيسية

الصفحات

أمر مذهل أن باريس سان جيرمان حدد سعر انتقال مبابي

 

باريس سان جيرمان حدد سعر انتقال مبابي

  باريس سان جيرمان حدد سعر انتقال مبابي

 وفقًا لو باريزيان ، لا ينبغي على كيليان مبابي الاستمرار في اللعب مع باريس سان جيرمان نظرًا لرغبته في الانضمام إلى ريال مدريد. وإدراكًا للوضع ، كان باريس سان جيرمان قد أعد خلافته مع تحديد سعر انتقاله عند 150 مليون يورو.

بعد رحيل ليونيل ميسي وسيرجيو راموس في محاولة من باريس سان جيرمان للتخلي عن نيمار ، يمكن لنجم آخر ، وليس أقله ، مغادرة باريس سان جيرمان هذا الصيف. هذا كيليان مبابي. قال الرجل الذي أصبح هداف تاريخ النادي الباريسي ، الإثنين ، لـ PSG إنه لن يفعّل البند في عقده لتمديده حتى عام 2025. النتيجة؟ لذلك سيكون مبابي وكيلاً حراً في صيف 2021. وماذا بعد؟
إنكلترا تنحني للخلف لمبابي ، إنه يريد ريال مدريد

كان باريس سان جيرمان سيقدم إنذارًا نهائيًا لكيليان مبابي: تمديد عقده أو الرحيل هذا الصيف ، كما أوصت ليكيب يوم الاثنين. وفقًا للمعلومات الواردة من الصحافة الإنجليزية ، يخطط تشيلسي للتواصل مع باريس سان جيرمان لمناقشة الانتقال المحتمل لكيليان مبابي. سيبقى مانشستر يونايتد أيضًا في حالة مراقبة وفقًا لصحيفة التايمز. ومع ذلك ، وفقًا لو باريزيان ، فإن كيليان مبابي لديه وجهة واحدة فقط: ريال مدريد. والأسوأ من ذلك ، أن بطل العالم ثلاثي الألوان يرغب في الاستفادة من الرحيل المفاجئ لكريم بنزيمة للتوقيع مع نادي ميرينجو هذا الصيف.

 

 باريس سان جيرمان لديه خطة لخلافة مبابي ، سعر التحويل ثابت بالفعل


يبدو أيضًا أن PSG قد فكر بالفعل في خطة طوارئ في حالة رحيل Kylian Mbappé. على الأقل هذا ما كشفت عنه قناة Sky Sports خلال الساعات القليلة الماضية. خاصة أنه وفقًا لـ ESPN ، اتخذت لجنة إدارة PSG بالفعل قرارًا كبيرًا بشأن النقل المحتمل لمبابي. وفقًا لوسائل الإعلام البريطانية ومعلومات من صحفيها جوليان لورينز ، فإن باريس سان جيرمان ستطالب بمبلغ بسيط يبلغ حوالي 150 مليون يورو من أجل بيع مبابي هذا الصيف.

تعليقات