القائمة الرئيسية

الصفحات

مبابي يكتب لباريس سان جيرمان يرفض التمديد!

 


 مبابي يكتب لباريس سان جيرمان يرفض التمديد!

 بموجب عقد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2024 ، أبلغ كيليان مبابي النادي يوم الاثنين أنه لا يمارس خياره لموسم إضافي. إذا أراد باريس سان جيرمان بيعه ، فسيكون هذا الصيف أو سيغادر مجانًا خلال عام.

تصاعد التوتر فجأة من جانب قطر ، منذ أن أخذ كيليان مبابي قلمه هذا الإثنين ليعلن أنه لم يمارس خياره لمدة سنة أخرى من العقد ، حسبما كشفت ليكيب. كان أمام نائب بطل العالم حتى 31 يوليو / تموز لاتخاذ قرار من جانب واحد بالتمديد حتى عام 2025 ، لكن اللاعب رقم 7 في باريس سان جيرمان حذر ناصر الخليفي بالفعل من أنه لن يفعل ذلك. بشكل ملموس ، هذا يعني أن مبابي مرتبط لمدة عام آخر بأبطال فرنسا. وهكذا ، إذا أرادت باريس إجراء تحويل مدفوع ، فسيكون ذلك خلال فترة الانتقالات هذه وليس خلال عام. يكفي لفتح الأبواب أمام عرض من ريال مدريد ، حتى لو قال فلورنتينو بيريز في نهاية هذا الأسبوع إنه لا يريد تجنيد اللاعب الفرنسي هذا الصيف. أما بالنسبة لباريس سان جيرمان ، فبمجرد تلقي الضربة ، يبدو أننا قررنا البقاء أقوياء.
باريس سان جيرمان في حالة صدمة ، لكنه مصمم على عدم تركه

 

 تشير الصحيفة الرياضية اليومية إلى أن باريس سان جيرمان لم ير هذا القرار من كيليان مبابي قادمًا ، حيث كان الطرفان يتفاوضان منذ عدة أسابيع على التمديد. حتمًا التوتر هائل فجأة ، رغم أن فترة الانتقالات بدأت لمدة 72 ساعة. لكن هذه المرة ، لا ينوي ناصر الخليفي الاستسلام ، حتى لو كانت الرهانات كبيرة. "باريس سان جيرمان ، الذي سئم هذا الوضع ، أظهر ثباته مساء الإثنين ، بصفقة واضحة للغاية: إما أن يعطي مبابي إشارات إيجابية للتمديد ، أو سيتم بيعه في الأسابيع المقبلة. وقالت وسائل الإعلام "لن يترك كيليان مبابي تحت أي ظرف من الظروف". تعلن هذه القنبلة عن منطقة ضخمة من الاضطرابات داخل نادي العاصمة ، الذي قرر صراحة المراهنة على كل شيء على Kylian Mbappé. في الوقت الذي تبحث فيه باريس عن مدرب ، يسود الارتباك بالفعل. لا شك في أنه في الساعات القليلة المقبلة سيكون هذا هو الإنذار العام من جانب ريال مدريد ... ووسائل الإعلام الإسبانية.

 

 وبحسب بن جاكوبس ، علمت باريس سان جيرمان أن الرسالة الشهيرة تم إرسالها إلى وسائل الإعلام حتى قبل وصولها إليها ، الأمر الذي كان من شأنه أن يزعج الرئيس القطري بشدة. ويؤكد الصحفي الإنجليزي أنه إلى جانب الخليفي ، لم نعد نريد الاعتماد على نجم مهما كان وأن مبابي سينتقل هذا الصيف إذا لم يرغب في التمديد. يُهمس أيضًا أن رحيل كريم بنزيمة للسعودية ربما يكون قد لعب دورًا في قرار النجم ثلاثي الألوان.

 

تعليقات